ماتيتيش: باتشوايي جاهز لتعويض كوستا

سيكون ميتشي باتشوايي جاهزًا لنيل فرصته إذا وقع الاختيار عليه لتعويض دييغو كوستا الذي يغيب بسبب العقوبة على مباراة البوكسينغ داي لـ تشلسي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي، وذلك حسب زميله نيمانيا ماتيتش.

ويغيب كوستا متصدّر ترتيب هدّافي الدوري عن المباراة بعد جمعه خمس إنذارات، وباتشوايي القادم في الصيف من أولمبيك مارسيليا يستعد لخوض أوّل مباراة له كأساسي في الدوري الإنجليزي.

وقد صرّح ماتيتش لـصحيفة لندن إيفنينغ ستاندارد: “عندما يكون دييغو كوستا في فريقك فمن الصعب أن تحظى بفرصة (كمهاجم) لأنّه يلعب بشكل جيّد ويسجّل الأهداف، لكن أنا واثق أن ميتشي جاهز لنيل فرصته لأنّه يعمل بجدّ يوميًا.”

وقد سجّل باتشوايي 3 أهداف في 13 ظهورًا له مع تشلسي، ويرى ماتيتش أن البلجيكي (23 عامًا) خير بديل لـ كوستا.

إذ أضاف: “بالتأكيد استفاد من العمل مع كوستا. كان الأمر كذلك بالنسبة لي منذ سبع سنوات. استفدت كثيرًا من التعرف على أسلوب لعب فرانك لامبارد وميكاييل بالاك ومايكل إيسيين”

“لذلك فمن الجيد لـ ميتشي، وكعامل خبرة جيد بالنسبة له، أن يرى كيفيّة تحرّك دييغو. سيكون قد تعلّم من مشاهدة دييغو واللعب معه.”

ويغيب عن هذه المواجهة أيضًا متوسّط الميدان نغولو كانتي المعاقب، لذلك من المنتظر أن يكون سيسك فابريغاس إلى جانب ماتيتش في وسط الميدان عندما يستضيف متصدّر الترتيب تشلسي في ستانفورد بريدج عاشر الترتيب بورنموث.

 

عن عبدالمنعم علي

علق على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: